أخبار
جميع الأخبار
اخبار الصناعة
اخبار الشركة
الاتصال بنا
يوياو يانجمينج شركة إنارة ، المحدودةإضافة: المنطقة الصناعية مينين ، مدينة ليانجنونج ، مدينة يوياو ، مقاطعة تشجيانغ ، تشاينا سيلس الهاتف: 0086-0574-22682218 ...
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > انتباه! كيف يمكن لبائعي أمازون.....

انتباه! كيف يمكن لبائعي أمازون الأوروبيين تقليل مخاطر أعمال خروجهم من الاتحاد الأوروبي؟ هل ميزة الإر

  • الكاتب:جينا تشين
  • الافراج عن:2020-07-16



اناتأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الأعمال الأوروبية

اليوم ، افتتح متجر أمازون العالمي مقالًا رسميًا يوضح تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الأعمال الأوروبية.

في 31 يناير 2020 ، انسحبت بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي ، وبحلول 31 ديسمبر 2020 ستكون هناك فترة انتقالية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ستخرج المملكة المتحدة رسميًا من السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي والاتحاد الجمركي اعتبارًا من 1 يناير 2021.

على الرغم من أن المفاوضات بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي لا تزال جارية (بما في ذلك تحديد تعريفات محددة تنطبق في حالات مختلفة) ، اعتبارًا من 1 يناير 2021 ، ستتم إضافة الحدود الجمركية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. سيؤثر ذلك على الأعمال عبر الحدود بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

بدءًا من 1 يناير 2021 ، سيتأثر البائعون في Amazon Europe على النحو التالي:

1. استخدام منتجات أمازون لا يمكن توصيل EFN عبر حدود المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي،

2. سيتوقف عموم الاتحاد الأوروبي (ومع ذلك ، ستستمر خدمة التكامل الأوروبي في Amazon Logistics معدات النقل في منطقة الاتحاد الأوروبي دعمك في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا (البيع على الموقع).

3. للتخفيف من تأثير هذه التغييرات ، قد ينظر البائعون مشاركة المخزون و إرساله إلى مراكز تشغيل أمازون في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي على التواليلضمان وجود مخزون كاف على جانبي الحدود الجمركية الجديدة.

4. يجب على البائع تقديم المعلومات اللازمة للشحن الجمركي للبضائع لشحنها عبر الحدود الجمركية المنشأة حديثًا بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

5. بالنسبة للبضائع التي يتم شحنها مباشرة من الصين إلى مركز عمليات أمازون في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي ، فإن العملية في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي لن تتغير.

6. قد يستمر أمر استلام البائع في تسليم البضائع عبر الحدود بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، ولكن البائع مسؤول عن ضمان معالجة البيان الجمركي ودفع جميع الضرائب والرسوم قبل تسليم البضائع إلى المشتري. لا ترتبط أوامر الاستلام التي يتم شحنها مباشرة من الصين إلى المملكة المتحدة أو دول الاتحاد الأوروبي بالتسليم عبر الحدود بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لذلك فهي لا تتأثر.


الأمازون تطلق ميزة معالجة العودة التلقائية الجديدة


أطلقت أمازون وظيفة معالجة عودة تلقائية جديدة ، والبائعين أحرار في إزالة المنتجات المدرجة في قسم معالجة العودة التلقائية.




إذا كانت تكلفة العودة غير فعالة من حيث التكلفة مقارنة بسعر المنتج ، فإن البائع يريد من المشتري أن يترك المنتج بدلاً من دفع ثمنه ويحدد خيار "الإرجاع بدون إرجاع" ، فإن هذه الوظيفة مفيدة جدًا تاجر.

ستكمل الميزة الجديدة تلقائيًا عملية الإرجاع للمنتجات التي لا تتطلب إرجاع العملاء. بعد إرسال طلب إرجاع ، سيتلقى العميل تلقائيًا رد الأموال بالكامل من حساب البائع ، ولا يحتاج البائع إلى القيام بأي شيء.

هذه ميزة اختيارية ، ويمكن للبائعين وضع القواعد بناءً على مراجعة شاملة لأربعة عوامل: سعر المنتج ، وسبب الإرجاع ، وفئة المنتج ، ونافذة الإرجاع حتى يتمكن العملاء الذين يشترون منتجات معينة من إرجاع الأموال دون إعادة المنتج.

تم تصميم ميزة معالجة المرتجعات التلقائية هذه لبائعي الشحن الذاتي في أمازون لتعزيز الفعالية التشغيلية للبائع. وفي الوقت نفسه ، ترتبط أيضًا ارتباطًا وثيقًا بفلسفة Amazon الأساسية الأولى للعملاء.

بالنسبة لمنصة أمازون ، فإن أهم جانب في هذه الميزة الجديدة هو القدرة على تحسين خدمة العملاء. بمجرد أن يطلب العميل استرداد الأموال ، يتم تنفيذ طلب الإرجاع تلقائيًا وفقًا للقواعد التي وضعها البائع مسبقًا ، ويمكن للعميل حل مشكلة الإرجاع بسرعة.


  يرجى المشاركة في الشركات والأفراد المشاركين في التجارة عبر الحدود
  انتبه لأحدث التغييرات!