أخبار
جميع الأخبار
اخبار الصناعة
اخبار الشركة
الاتصال بنا
يوياو يانجمينج شركة إنارة ، المحدودةإضافة: المنطقة الصناعية مينين ، مدينة ليانجنونج ، مدينة يوياو ، مقاطعة تشجيانغ ، تشاينا سيلس الهاتف: 0086-0574-22682218 ...
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ملحوظة! إلغاء رحلة طيران واسعة.....

ملحوظة! إلغاء رحلة طيران واسعة النطاق من شركة UPS في هونغ كونغ! DHL و FedEx يرفعان الأسعار بشكل عام!

  • الكاتب:جينا تشين
  • الافراج عن:2020-08-03



تجاوز عدد الحالات المؤكدة الجديدة لهونج كونج 19 في يوم واحد 100 حالة لليوم الثامن على التوالي. أثر انتشار Covid-19 بشكل أكبر على الشحن الجوي والخدمات اللوجستية الجوية. تم إلغاء مساحة كبيرة من رحلات UPS في هونغ كونغ ، وتدرس FedEx التأريض ، وتم رفع أسعار مستودع DHL.

ليس فقط هونغ كونغ ، وفقًا لأحدث بيانات التتبع من شركة Airfreight Index Co. ، فقد ارتفعت أسعار الشحن من الصين إلى أوروبا والولايات المتحدة بنسبة 6.2٪ و 4.9٪ على التوالي الأسبوع الماضي.


تأثرت هونغ كونغ بشدة ، ورفعت شركات الخدمات اللوجستية الأسعار في جميع المجالات

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست في هونغ كونغ يوم 29 ، اعتمدت هونغ كونغ الآن تدابير أكثر صرامة لمكافحة الوباء. وقالت الجمعية التي تمثل أطقم طيران فيديكس إكسبريس إن الإجراءات الجديدة لمكافحة الوباء التي اتخذتها هونج كونج ستجلب الآن "مخاطر غير مقبولة".

لذلك ، ندعو فيديكس إلى تعليق جميع الرحلات الجوية إلى هونغ كونغ للتعبير عن الحجر الصحي غير المقبول لأفراد الطاقم في هونغ كونغ.



الآن لا تزال طائرة Covid-19 مستمرة ، وبعض خطوط UPS لا تزال تفتقر إلى السعة ، وتواجه الرحلات الجوية نقصًا. بدأت بعض شركات الخدمات اللوجستية في تعليق استلام البضائع. وقال أحد موظفي شركة الخدمات اللوجستية في دونغقوان أيضًا: "لقد قام خط UPS السريع التابع لشركة تشاينا ساذرن ساذرن إيرلاينز UPS بالفعل برحلات طيران JFK US East. بسبب النقص ، تم تعليق هذه القناة مؤقتًا ".

أعلنت بعض شركات اللوجستيات عن زيادة أسعار المستودعات لشحنات تصدير قناة هونغ كونغ DHL ابتداءً من اليوم. إذا كان هناك بائعون أرسلوا بضائع إلى هونغ كونغ أو احتاجوا إلى العبور إلى هونغ كونغ ، فيجب أن يكونوا مستعدين ذهنيًا لزيادة الأسعار وتعديل خطط التسليم الخاصة بهم.


تواصل أسعار الشحن الجوي الأمريكية ارتفاعها

يقول مراقبو السوق وشركات الشحن إن أسعار الشحن الجوي قد انخفضت بنحو 70٪ منذ الربيع ، عندما تسبب ارتفاع الطلب على الإمدادات الطبية في نقص في القدرات ، لكنها تعافت ببطء.

في الأسبوع الماضي ، حيث أظهر الطلب علامات على الارتفاع ، أظهرت أسعار الشحن الجوي من الأصول الآسيوية الرئيسية إلى أمريكا الشمالية علامات على الارتفاع.             

وفقًا للبيانات الواردة من TAC Index ، فقد ارتفع متوسط ​​سعر الشحن الجوي من شنغهاي إلى أمريكا الشمالية الأسبوع الماضي بنسبة 9.7٪ عن الأسبوع الماضي ، حيث وصل إلى 5.10 دولارات للكيلوغرام ، وهو أعلى مستوى في سبعة أسابيع.



من هونج كونج إلى أمريكا الشمالية ، متوسط ​​الارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي ، قفز هذه المرة بنسبة 6.4٪ إلى 5.45 دولار أمريكي للكيلوغرام.        

وزادت أسعار الشحن لهذين المسارين بأكثر من 50٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

الوضع في أوروبا معقد قليلاً ، من شنغهاي إلى متوسط ​​انخفاض أسبوعي بنسبة 2.3 ٪ إلى 3.32 لكل كيلوغرام ، في حين أن متوسط ​​معدل النمو من هونج كونج هو 3.26 دولار أمريكي للكيلوغرام.                     

قالت شركة لوجستية دولية إنه بسبب انخفاض القدرة وزيادة الطلب ، من المتوقع أن ترتفع أسعار الشحن الجوي في الأسابيع المقبلة.             

"سعر الشحن الجوي من آسيا إلى الولايات المتحدة وأوروبا يرتفع مرة أخرى" ، "إن عدم اليقين في Covid-19 ، إلى جانب الانخفاض في السعة بسبب دورات صيانة الطائرات ، وزيادة تكاليف الوقود ، تقلل من عدد رحلات طائرات الركاب. 


تلقت التجارة الإلكترونية عبر الحدود تأثيرًا كبيرًا

سيختار العديد من بائعي أمازون نقل البضائع في هونغ كونغ. العديد من التجار والمشترين الدوليين لديهم مواقع في هونغ كونغ. يمكن تنفيذ المعاملات في هونغ كونغ. تعتبر منصات التجارة الإلكترونية أيضًا مريحة للغاية للتفتيش والاستلام ، ولكنها تواجه الآن العرض. إن انقطاع السلسلة له تأثير كبير على البائعين ومقدمي الخدمات اللوجستية.

الآن بالإضافة إلى الولايات المتحدة ، بدأت أمازون كندا في تقييد الشحنات. أصدرت أمازون سابقًا إشعارًا ينص على ما يلي: "على الرغم من أنه لا يزال في يوليو ، لا يزال يتعين علينا الاستعداد لموسم العطلات مقدمًا لتلبية الطلب المتزايد ، ولضمان قدرتنا على مساعدة البائعين وتزويد المستهلكين بأفضل خدمة ، سننفذ قيود على مستوى ASIN على منتجات FBA. تحتوي معظم المنتجات على مساحة تخزين كافية لمدة 2-4 أشهر من مبيعات المنتج.